مفاجأءة: عمليات تجميل الانف و الأذنين بأرقى المراكز بالعاصمة الاوكرانية كييف



عملية تجميل الأنف

منذ العصور القديمة كان يعتقد الناس ان الخط المستقيم بين الجبين والانف هو من اهم علامات الجمال والأنوثة، والى يومنا هذا لمم تتغير معايير الجمال ، ومازال جمال الأنف من أهم علامات جمال الوجه..الجراحة التجميلية للأنف (تجميل الأنف) هي عملية، وليس فقط للحد من العيوب الجسدية، ولكن ايضا للحد من مشاكل خصائص الأنف الطبيعية ، مما يسبب مشاكل في التنفس وتمنع التدفق السليم للالأكسجين إلى الدماغالجراحين ذوي الخبرة
في عيادتنا وبناءا على رغباتكم، و بالنظر الى عمر وسمك الجلد والخلفية العرقية، و مكونات أخرى من الوجه (الحاجبين والعينين والذقن)، سيساعدونكم بصنع شكل جميل وطبيعي من أنفكإزالة النتوء الضيق لتغيير سمك الجزء الخلفي من الأنف، أو لإجراء أي تعديلات أخرى - عليك أن تقرر.

 وسوف نبذل كل جهد ممكن لتحقيق رغباتك إلى واقع ملموس

عملية تجميل الأذن

  مشكلة بروز الأذن ، إنها مشكلة تواجه أكثر من 50% من المواليد الجدد، ومع مرور الزمن سيواجه صاحب هذه المشكلة مشاكل نفسية و عاطفية بسبب بروز الأذن وهذا بدوره قد تؤدي إلى ضعف في الشخصية التي سترافق الشخص بقية حياته.

 الجراحة التجميلية (جراحة الأذن) هي عملية ذات شعبية واسعة تهدف إلى تصحيح صيوان الأذن، والقضاء على جحوظ الأذان ومحاكاة شكلها الطبيعي.

يتم تنفيذ العملية للأطفال من 6 سنوات وللبالغين. وتتكون العملية في خياطة الغضروف، وخلق مصطنع لطيات الأذن اللازمة وإعطاءها مظهر طبيعي.

 من الأفضل القيام بهذه العملية في سن مبكرة، قبل أن يبدأ الطفل المدرسة، وذلك للحد من بروز الأذن.
للتواصل:
arok33@hotmail.com
mostagpal@yahoo.com
00380931313509