شارك بزيارة آي دي كلينك للعلاج بالخلايا الجذعية و أنت تقرأ هذا المقال

 


في الطابق الأرضي ، يتم الترحيب بك من قبل القسم الإداري للعيادة. في مكتب الاستقبال ، ستتلقى معلومات كاملة حول خدمات العيادة ، والأطباء الذين يجرون الاستقبال ، ويمكنك تحديد موعد في وقت مناسب لك. توجد غرفة محاسبة وغرفة أمن وغرفة اجتماعات ، حيث تُعقد اجتماعات مع ضيوف مهمين وشركاء عمل واجتماعات للموظفين وعروض تقديمية حول آفاق العيادة وما إلى ذلك.

الجزء الثاني من الطابق الأول عبارة عن غرفة الفحص الطبي: أمراض النساء وغرفة العلاج. يخزن الأدوية والمواد الاستهلاكية للإجراءات والتلاعب وسجلات الإجراءات والمواعيد وما إلى ذلك.

في الطابق الثاني يوجد فخر عيادة آي دي كلينك - مختبر حديث مجهز بمواد تلبي المعايير الطبية، وخاصة الغرف النظيفة، وهو أمر مهم للغاية لخلق بيئة مواتية للبحث. تمكنا من الامتثال لجميع المعايير العالمية لأقصى جودة عند إنشاء مختبر من خلال بناء عيادة كمبنى منفصل.

يحتوي المختبر وغرفة العمليات على نظام تهوية على أحدث طراز. إنه يدعم تبادل الهواء الآمن والفعال ، ويسمح لك بإنشاء أعلى جودة للتحكم في المناخ للمختبرات المتطورة العاملة في التلقيح الاصطناعي والتكنولوجيا الحيوية والهندسة الوراثية وزراعة الخلايا الجذعية وتطويرها. تم تصميم الضغط في الغرف لتقليل دخول أصغر الجزيئات عند دخول المختبر أو مغادرته. تحتوي جميع أقفال التهوية على مرشحات تنظف الهواء باستمرار. النظام الحالي للمداخل والمخارج والأقفال والاستحمام والتعقيم من خلال استخدام الأشعة فوق البنفسجية يقلل من نسبة التلوث ويساعد في الحفاظ على أقصى قدر من النظافة ، وبالتالي ضمان التشغيل الفعال للمختبر وغرفة العمليات.


آي دي كلينيك مجهز بأحدث موديلات الاجهزة الطبية. واحد منهم هو أحدث منظار الأجنة في العالم. هناك أربعة منهم في أوكرانيا. يقوم الجهاز بإعادة إنتاج كائن الأم قدر الإمكان. يكمن تفرده في حقيقة أنه لم يعد من الضروري إزالة الأجنة للنظر في مراحل انقسامها وتطورها ونموها. تتم مراقبة كل هذا على شاشة باستخدام كاميرا مدمجة.

لدينا بعض من أفضل الصفائح المعدنية في العالم ، والتي تحتوي على حاضنة مدمجة لتحسين كفاءة العمل مع الأجنة والخلايا الجذعية والمواد البيولوجية الأخرى. بمساعدة تدفق الهواء ، يتم ضمان أقصى درجة نقاء ودرجة حرارة للهواء اللازمين للنشاط الحيوي للجنين في عملية العمل.

هناك عدة فئات من الحاضنات في المختبر. واحد منهم هو الأكثر ملاءمة لتخزين وتطوير الخلايا الجذعية ، لأنه يحافظ على أقصى مستوى من الرطوبة والغازات اللازمة لتنميتها. حاضنة أخرى أصغر بكثير ولكنها أسرع. تستخدم بشكل فعال لتطوير الأجنة وتخزينها. آخر هو حاضنة خالية من الغاز (تسمى أيضًا منظم الحرارة). يفي تمامًا بجميع معايير الحاضنة ، ولكن لا يحتوي على غازات ، مما يخلق البيئة المناسبة للجنين بسوائل ودرجة حرارة خاصة.

الحقن المجهري هو جهاز يتم فيه الإخصاب (إدخال الحيوانات المنوية إلى البويضة عن طريق الحقن). هذا هو أحدث طراز يوفر العمل الأكثر كفاءة في هذا الاتجاه وفقًا لأحدث المعايير. هناك مناولات تعمل على أساس نظام هيدروليكي لتنسيق حركات الأيدي البشرية على مسافات وأحجام مجهرية. يعمل نظام تسخين المواد البيولوجية. تحتوي المحطة على جهاز ليزر يسمح لك بقطع الجنين ، والمشاركة فيه للتحليل الجيني ، وكذلك الاستنساخ. طاولة مضادة للاهتزاز تحمي من الاهتزازات أثناء التشغيل.

يوجد مخزن للأجنة في المختبر. هذا مجال مهم للغاية في عملية عملنا. يسمح تجميد الأجنة للمريض بعدم التعلق بنمو الجنين لمدة ستة أيام حتى يتم نقله. بفضل هذه التقنيات ، يمكن للمرضى القدوم من جميع أنحاء العالم في الوقت المناسب لهم. كما يسمح بنقل الجنين إلى البلد المطلوب دون وجود المريض ، وهو أمر مهم للغاية الآن مع القيود المرتبطة بانتشار فيروس COVID-19.

يوجد أيضًا في الطابق الثاني غرفة ما قبل العمليات ووحدة العناية المركزة بأجهزة الأكسجين. تم تجهيز الأجنحة بجميع وسائل الراحة للمريض ، بالإضافة إلى إشارات الاتصال "الطبية والمريض" للاستجابة الفعالة. في القاعة

أي دي كلينك هي واحدة من المراكز الطبية الرائدة في أوروبا وتسعى دائما بأن تكون الأفضل من خلال البرامج والخطط العلاجية التي تنشئها والعلاجات المتخصصة التي تقدمها للمرضى.