مفاجأءة : عمليات شد و تكبير و تصغير الثديين في أرقى المصحات الأوكرانية


 
عمليات شد الثديين

 كل امرأة تحلم بصدر جميل وان برونه عالية ولكن العمر، الحمل، الرضاعة، وفقدان الوزن تؤدي  هذه الاسباب إلى فقدان مرونة الجلد، وتبعا لذلك تنخفض الغدد الثديية (الصدر) للاسفل حيث تصبح مترهلة وتفقد جمالها.

تثبيت الثدي او شد الثدي هي طريقة جراحية يتم من خلالها تحسين ملامح وأبعاد الصدر، وتعيين ارتفاعه الطبيعي مع الحفاظ على التناسق العادي.

بمساعدة  الجراحين المؤهلين  في مركزنا لديهم القدره على التحكم بحركة الحلمة والهالة، وسيتم تنفيذ إعادة توزيع نسيج الثدي وإزالة الجلد الزائد، لذلك أن ثدييك سوف تحصل على الجمال الطبيعي وشكل متناغم.

العملية ليست أكثر من 3 ساعات، والنتيجة النهائية يمكنك التمتع بها .

عمليات تكبير الثدي

زيادة الغدد الثديية، وبعبارة أخرى زيادة حجم الصدر وهي عملية جراحية شعبية اليوم لزيادة جمال انوثة المراة. انها تسمح ليس فقط بزيادة حجم أو ملء الثدي ولكن أيضا لتصحيح التباين وتوضيح ملامحه ليزداد جمالا.

الرضاعة الطبيعية، والتشوهات الخلقية، وصغر الثدي هذه هي الأسباب التي تجعل ثدييك أن تفقد جمالها السابق.باحدث التكنولوجيات الطبية يزرع المتخصصين في مركزنا حشوة الصدر ذات الجودة العالية القادرة على تشكيل الصدر وتجميلة، حيث يكون بارز ومرن  كالذي كنت تحلمين به منذ وقت طويل.جميل، مرونه عالية وشكل جذاب هو هدف يمكن تحقيقه، ولتحقيقه نحن نساعدك بذلك.

عمليات تصغير الثديين للنساء

بينما العديد من النساء يحلمن في زيادة حجم صدورهن، هناك بعضهن تحتاج لما هو غير معتاد ولكن بنفس القدر ضرورية في بعض الأحيان لستكمال جمالها يلجئن لجراحة تصغير الثدي.  بزيادة الضغط المفرط من الغدد الثديية الموسع على الصدر وحزام الكتف غالبا ما تزداد المخاطر الصحيه، وتسبب الألم وتسبب الشعور بسوء نفسية الشخص.

وهناك عدة أنواع في مركزنا نلجاء بها لتصغير الثدي. أولا وقبل كل شيء، نحت الخصر ونخفض من خلالها  الدهون الزائدة على السطح الجانبي من الصدر. اما الطريقة الثانية - وهي تقنية تستخدم ندبة عمودية.
بفضل عملية تصغير الثدي الجراحية التي يمكن من خلالها ليس فقظ تصغيرحجم الثدي وبل تحسين شكله ايضا، و يخفف كثيرا من آلام في العمود الفقري بسبب الضغط الواقع علية، مما يسمح في نفس الوقت حل الكثير من المشاكل الصحية و الراحة في حياتنا اليومية